وجدانيات مدوّن زهقان …


في هذا الزمن الرديء حيث كل من أمسك بالقلم أطلق على نفسه لقب “شاعر” قررت أن أركب الموجة وأهديكم ثلاثة من وجدانيات الشعر الجميل هي قصائدي الثلاث الشهيرة، علها تلهب أحاسيسكم وتبكي الحجر فيستحي البشر…

إيفيس ومنقوشة (قصيدة عن قصة واقعية حصلت معي العام 2003)

شراب إفيس وكول منقوشة..
بتطلع صاحبتك إخت محلوشة

بتصاحب عليك ولد إسمو علوشي
معو ليرات الدنيا المقشوشة

وإنت المسكين قاعد على حرام إعاشة
مبسوط مثل فراشة، ساكت وما إشبك شي…

قال ومثل الساعة المعّيرة، صاحبتي طلعت مأيـ….

——————————————————————–

الأمورة والحاكورة (قصيدة من وحي تساقط المطر على قارعة الطريق)

بتتذكريني يا أمورة
يللي شفتك عالحاكورة

كان معي سيارة وكنتي إنتي محتارة
قاعدة على الشباك مثل الحمارة

صفيت وزمّرت بالحارة…
صفّيت وزمرت بالحارة تتطلي وتشوفيني

رميتي عراسي حجارة وفدغتيني..

وقال مثا ما بيقول المثل…
لحاق البسة والقطقوطة، بتطلع صاحبتك إخت شرمـ….

—————————————————————

حبيني (قصيدة من وحي… المناسبة)

حبيني ولِك حبيني
جوات قلبك خبيني

خلليتي قلبي مجروح
ومن قلبك زعبتيني

ليش؟ ليش ما بتحبيني
ولِك ليش؟ ليش زبلتيني

طللي، طللي…

إنقبري طللي من شباك بيتِك
يخلع بوزك شو حبيتك…

عرفتيني بحب الريحة،
دلقتي علييّ القنينة…

ولِك إن حبيتيني رح حبك
إي ولطيزي إذا ما بتحبيني

———————————–


6 responses to “وجدانيات مدوّن زهقان …”

  1. ya3ni bass law fina na3ref chu hal mounesabet yalli bimerru 3lek taytla3 ma3ak hek no3 mn l wjdeniyett 😛
    rahibbbb trella lmhem tmda bhek w ma t2awi l 3yar aktarrr w y3tbrouk moufssed ll ajyal:P mtl brnemej loll:D:D:D
    ayw 7elwin l 3 bass ekher w7deh hiyeh l ajmal 😛

  2. شاعر رهيف الاحساس وعميق …..ولنقل بالاحرى غميق: غميق يا تريلا غميق

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *